متفرقات

ما هو بالضبط FPS في الألعاب ، وكيفية قياسه ، وكيفية زيادته ، وكم يجب أن يكون؟

ما هو أفضل إطار في الثانية للألعاب؟

عادةً ما يكون 30 إطارًا في الثانية هو أقل معدل إطار يمكن تشغيل اللعبة به. ومع ذلك ، يتفق معظم اللاعبين على أن 60 إطارًا في الثانية ربما يكون الهدف المثالي لأنه يوفر سيولة إضافية. وفي الوقت نفسه ، تعد الإطارات المكونة من ثلاثة أرقام أعلى مهمة حقًا للاعبين المتنافسين فقط ، ولكن قد يحب البعض الاستجابة الإضافية حتى في لعبة اللاعب الفردي.

إذا كان هناك شيء واحد يحب محبو ألعاب الكمبيوتر مناقشته ، فهو الرسومات أو الأطر ، والأخير الذي سنناقشه في هذه المقالة. إذن ، ما هي أفضل لعبة FPS للألعاب – وهل يوجد حتى شيء من هذا القبيل؟

وبطبيعة الحال، FPS سوف تختلف تبعا لعوامل مختلفة: قدرات الأجهزة ، لعبة الأمثل ، قرار ، إعدادات الرسومات ، الخ و كم يستخدم في معدل الإطار عالية .

بدون مزيد من اللغط ، دعنا نتعمق فيه!

ما هو FPS؟

FPS هو اختصار يشير إلى الإطارات في الثانية . بشكل أساسي ، يمثل عدد الصور التي يمكن أن تعرضها وحدة معالجة الرسومات في الثانية وعدد الصور التي يتم عرضها على شاشتك كل ثانية.

على سبيل المثال ، إذا كانت إحدى الألعاب تعمل بمعدل إطار واحد في الثانية ، فسترى صورة واحدة فقط في الثانية. يشبه هذا عرض الشرائح أكثر من كونه تجربة في الوقت الفعلي ولا يمكن تشغيل اللعبة بمعدل 1 إطارًا في الثانية.

لذلك ، كلما زاد عدد الإطارات المعروضة وعرضها كل ثانية ، كانت التجربة أكثر سلاسة.

بين قوسين FPS

تعتبر العين البشرية عضوًا متطورًا للغاية ، لكنها بالكاد تستطيع التمييز بين عدد قليل من الإطارات. لهذا السبب ، وبسبب المعايير التي تفرضها الأجهزة ، يتم تقريب FPS عادةً إلى الأطر التالية:

30 إطارًا في الثانية – الأداء الذي تستهدفه وحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر الضعيفة. لاحظ ، مع ذلك ، أن التلعثم يمكن ملاحظته فقط عند أقل من 20 إطارًا في الثانية ، لذلك يمكن اعتبار أي شيء يزيد عن 20 إطارًا في الثانية قابلاً للعب.

60 إطارًا في الثانية – الهدف لمعظم أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب. على وحدات التحكم ، يمكن فقط للألعاب الأقل تطلبًا أو المحسّنة بشكل أفضل إدارة 60 إطارًا في الثانية.

120 إطارًا في الثانية – معدل الإطارات ممكن فقط على الشاشات بمعدل تحديث يبلغ 120-165 هرتز ، ويمكن فقط لأجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب المتطورة والأكثر قوة تحقيقها في الألعاب الصعبة دون أي انخفاض في الإعدادات. لا (حتى الآن) يمكن الحصول عليها من قبل لوحات المفاتيح.

240 إطارًا في الثانية – يمكن التحكم فيها فقط باستخدام أسرع شاشات 240 هرتز ، 240 إطارًا في الثانية أعلى من شاشات العرض الحالية.

لاحظ أنه كلما ارتفع معدل الإطارات ، كان من الصعب على العين البشرية رؤية الفرق. على سبيل المثال ، سيتمكن أي شخص من معرفة مقدار 60 إطارًا في الثانية الأكثر سلاسة مع 30 إطارًا في الثانية ، ولكن غالبًا ما يصعب رؤية الفرق بين 120 إطارًا في الثانية و 240 إطارًا في الثانية في الوقت الفعلي ، حتى عند المقارنة جنبًا إلى جنب.

رائج :   تعرف على قوانين ميرفي!!!!!!!!!

ما هو أفضل إطار في الثانية للألعاب؟

هنا نأتي إلى سؤال العنوان. ومع ذلك ، من المستحيل الإجابة.

لماذا ا؟

ببساطة لأنه لا يوجد إطار أفضل واحد مثالي للجميع وجميع أنواع الألعاب. بغض النظر عن التفضيلات الشخصية ، يمكن تلخيصها على النحو التالي:

30 إطارًا في الثانية – جيد بما يكفي للاعب واحد وتجربة سينمائية أكثر.

60 إطارًا في الثانية – معدل إطارات مثالي لمعظم الأشخاص لأن السيولة الإضافية تجعل الألعاب أكثر استجابة ويمكن أن يكون لها ميزة في اللعب الجماعي. جيد أيضًا للألعاب حيث تكون الاستجابة للرسوم المتحركة مهمة.

120 إطارًا في الثانية – أكثر مرونة واستجابة من 60 إطارًا في الثانية ، يمكن أن توفر ميزة قيمة للاعبين المتنافسين ، لكن البعض يقدر الاستجابة الإضافية في ألعاب اللاعب الفردي ، حتى على حساب الرسومات.

240 إطارًا في الثانية – تمامًا مثل 120 إطارًا في الثانية ، سيتم اعتبار 240 إطارًا في الثانية ذا قيمة فقط من قِبل لاعب تنافسي يتطلع إلى الاستثمار في شاشة 240 هرتز. من الواضح أنها توفر ضعف عدد الإطارات في الثانية ، لكن الفرق بين 120 إطارًا في الثانية و 240 إطارًا في الثانية يصعب تحديده من الفرق بين 30 إلى 60 أو 60 إلى 120 إطارًا في الثانية.

رائج :   حل كتاب التفسير اول ثانوي مسارات

أيضًا ، عندما يتعلق الأمر بالإطارات ، من الضروري الانتباه إلى العوامل التالية:

نوع الشاشة – كما هو مذكور أعلاه ، يمكن فقط لبعض الشاشات ذات معدلات التحديث العالية أن تعرض إطارات تتجاوز 60 هرتز القياسي. لذلك ، قد يعني وجود مثل هذه الشاشة نقل بعض الميزات الأخرى. على سبيل المثال ، غالبًا ما تستخدم شاشات 144 هرتز و 240 هرتز لوحات TN ، والتي تتميز بدقة ألوان وزوايا عرض رديئة مقارنة بلوحات IPS أو VA. أيضا ، القرار شيء يجب مراعاته.

مقالات ذات صلة